يتولى المدير العام للإدارة  العامة للمكتبات الجامعية  العمل على متابعة وتنفيذ الإدارات التابعة له للخطط والاستراتيجيات التي يضعها المشرف العام للإدارة في حدود السلطات المخولة له. ويختص بما يلي:

  • إعداد ميزانية المكتبات الجامعية والموافقة على الصرف منها في حدود السلطات المخولة له.
  • تنفيذ الخطط الخاصة بعمليات الشراء والإهداء والتبادل لمصادر المعلومات مع الجهات والهيئات العلمية المحلية والدولية متابعة الإشراف الفني على العاملين بمكتبات الجامعة ومتابعة أعمالهم.
  • إعداد التقارير السنوية الخاصة بالعاملين بالإدارة العامة لشئون مكتبات الكليات والمكتبة المركزية وأنشطتها وعرضها على المشرف العام على الإدارة لاعتمادها وعرضها على المسئولين بالجامعة.
  • ترشيح العاملين الجدد للتعيين، وإبداء الرأي في توزيعهم أو ندبهم أو نقلهم بالإدارات ومكتبات الكليات والمعاهد التابعة للجامعة.
  • تمثيل المكتبات الجامعية في لجنة المكتبات والاجتماعات داخل الجامعة .
  • عقد الاجتماعات الدورية مع مديري الإدارات لمناقشة تنفيذ خطط العمل ورفع تقارير للمشرف العام على الإدارة.
  • النظر في نتائج جرد المكتبات واعتمادها من السلطات المختصة.
  • الإشراف على تنظيم دورات تدريبية للعاملين واقتراح ترشيحهم للتدريب على أحدث التطورات الخاصة بمجال المكتبات وخدمات المعلومات.

يتولى المدير العام للإدارة  العامة للمكتبات الجامعية  العمل على متابعة وتنفيذ الإدارات التابعة له للخطط والاستراتيجيات التي يضعها المشرف العام للإدارة في حدود السلطات المخولة له. ويختص بما يلي:

  • إعداد ميزانية المكتبات الجامعية والموافقة على الصرف منها في حدود السلطات المخولة له.
  • تنفيذ الخطط الخاصة بعمليات الشراء والإهداء والتبادل لمصادر المعلومات مع الجهات والهيئات العلمية المحلية والدولية متابعة الإشراف الفني على العاملين بمكتبات الجامعة ومتابعة أعمالهم.
  • إعداد التقارير السنوية الخاصة بالعاملين بالإدارة العامة لشئون مكتبات الكليات والمكتبة المركزية وأنشطتها وعرضها على المشرف العام على الإدارة لاعتمادها وعرضها على المسئولين بالجامعة.
  • ترشيح العاملين الجدد للتعيين، وإبداء الرأي في توزيعهم أو ندبهم أو نقلهم بالإدارات ومكتبات الكليات والمعاهد التابعة للجامعة.
  • تمثيل المكتبات الجامعية في لجنة المكتبات والاجتماعات داخل الجامعة .
  • عقد الاجتماعات الدورية مع مديري الإدارات لمناقشة تنفيذ خطط العمل ورفع تقارير للمشرف العام على الإدارة.
  • النظر في نتائج جرد المكتبات واعتمادها من السلطات المختصة.
  • الإشراف على تنظيم دورات تدريبية للعاملين واقتراح ترشيحهم للتدريب على أحدث التطورات الخاصة بمجال المكتبات وخدمات المعلومات.

يتولى المدير العام للإدارة  العامة للمكتبات الجامعية  العمل على متابعة وتنفيذ الإدارات التابعة له للخطط والاستراتيجيات التي يضعها المشرف العام للإدارة في حدود السلطات المخولة له. ويختص بما يلي:

  • إعداد ميزانية المكتبات الجامعية والموافقة على الصرف منها في حدود السلطات المخولة له.
  • تنفيذ الخطط الخاصة بعمليات الشراء والإهداء والتبادل لمصادر المعلومات مع الجهات والهيئات العلمية المحلية والدولية متابعة الإشراف الفني على العاملين بمكتبات الجامعة ومتابعة أعمالهم.
  • إعداد التقارير السنوية الخاصة بالعاملين بالإدارة العامة لشئون مكتبات الكليات والمكتبة المركزية وأنشطتها وعرضها على المشرف العام على الإدارة لاعتمادها وعرضها على المسئولين بالجامعة.
  • ترشيح العاملين الجدد للتعيين، وإبداء الرأي في توزيعهم أو ندبهم أو نقلهم بالإدارات ومكتبات الكليات والمعاهد التابعة للجامعة.
  • تمثيل المكتبات الجامعية في لجنة المكتبات والاجتماعات داخل الجامعة .
  • عقد الاجتماعات الدورية مع مديري الإدارات لمناقشة تنفيذ خطط العمل ورفع تقارير للمشرف العام على الإدارة.
  • النظر في نتائج جرد المكتبات واعتمادها من السلطات المختصة.
  • الإشراف على تنظيم دورات تدريبية للعاملين واقتراح ترشيحهم للتدريب على أحدث التطورات الخاصة بمجال المكتبات وخدمات المعلومات.